01

الرؤية

أن تصبح هذه المجلة مرتادا للمخترعين والمبتكرين والمبدعين والباحثيين الاكاديمين وعلومهم، وجسر العبور العالمي بأقل جهد ووقت وتكاليف ونقطة وصل مع المستثمرين ورجال الاعمال وكافة المؤسسات صاحبة الاختصاص بهذا القطاع الهام.

02

الرسالة

توفير البيئة المناسبة للمخترعين والمبتكرين والمبدعين ورجال الاعمال أو المؤسسات البحثية والعلمية حتى يجتمعوا في مكان واحد ومنصة واحدة للاطلاع على اهتماماتهم ومشروعاتهم حتى تصل أبحاثهم إلى أصحاب القرار والمهتمين من مؤسسات محلية ودولية وجامعات ومراكز بحث علمي وحاضنات برفدهم بعلوم ومشاريع محققة دوليا بأعلى المعايير المعتمدة.

اعتماد المجلة:

تعد المجلة أحد مؤسسات الهيئة العالمية للاختراع والتنمية والاستثمار والمسجلة رسميًا في امريكا، بصدور قرار رئيس الهيئة الدكتور إبراهيم الياسين بتاريخ 10/ 07/2019 ،على أن تعد لائحة تنفيذية للمجلة توضح النظام الإداري والفني والمالي للعمل بها وفق حدود القواعد العامة الواردة في هذا القرار، والاعترافات العالمية بها.

فكرة تأسيس المجلة:

جاءت فكرة تأسيس المجلة استكمال لبرامج مؤسسات جويدي الأمريكية، وتهيئة لبيئة تنافسية للإبداع والابتكار للباحثين والأكاديميين من كافة الدول، وتلبية لاحتياجات ومتطلبات منظمات الأعمال، وتجسير روابط الشراكة مع حاضنات البحث العلمي في المؤسسات العامة والخاصة.

التعريف بالمجلة:

مجلة علمية محكمة تصدر من امريكا المقر الاقليمي للمنظمة دوريًا كل (4) شهور الكترونيًا، باللغتين العربية والانجليزية، وتنشر دوليًا الأبحاث العلمية في جميع حقول والاختصاصات العلمية ، بإشراف فريق تحرير من كافة الدول.ويتم نشر الابحاث والمقالات بعد فترة التحكيم للشنر االسريع خلال عشر ايام

هئية الاستشارية العليا
الهئية الادارية
TOP